مرام .. فتاه خليجيه .. مطلقه .. تقيم في ابو ظبي .. تبحث عن شاب عربي ملتزم للارتباط الشرعي به .. على ان يكون مستعد للاقامه معها ومساعدتها في ادارة اعمالها


مرام فتاه سعودية .. تبلغ من العمر 31 عام .. مطلقة منذ 3 سنوات .. لديها ولدين اعمارهم 7 سنوات و 4 سنوات. تقيم في مدينة ابو ظبي في الامارات العربيه المتحده. انتقلت للاقامة في الامارات مع طليقها ( سعودي الجنسية) . اذ انه كان يعمل في احدى شركات السياحة والسفر القوية في الامارات .


نبذه عنها: مرام فتاه سعودية جميلة. طولها 165 سم وزنها 60 كغ. عمرها الان 31 عام. دراستها الجامعيه كانت في مجال الهندسه اذ انها تلقت تعليمها الجامعي في الاردن. تزوجت من قبل مره واحده فقط.

هي الان تعيش ف مستوى مادي ممتاز وليست بحاجه الا لزوج يكون رجل بمعني الكلمه .. مستعد للمحافظه عليها ومساعدتها في تربية اطفالها.
مرام لديها شركات في مجال السياحة المحلية وكذلك بعض مراكز التكنولوجيا .. وهي الان بحاجة ماسة الا زوج ليساعدها في اعمالها .

شروطها: ان يكون المتقدم مسلم سني ملتزم , ان يكون غير متزوج , ان يكون متعلم , مستعد للاقامه معها في ابو ظبي , ومساعدتها في ادارة اعمالها .. لا يهم الوضع المادي.
على من تتوفر به الشروط المطلوبه ان يقوم بكتابة تعليق اسفل الخبر يتضمن: الجنسية , العمل , الدراسة , الاقامه وكذلك رقم الواتس اب . وهي بدورها ستقوم بالتواصل مع من تجده مناسبا لها.
وكذلك يمكنكم التواصل معها من خلال حسابها على موقعنا .
اترك بياناتك فى التعليق كى يستطيع صاحب الموضوع التواصل معك